brave-ledger-verification=4f73c3116ef101937cfdbfd05d9cfe513a28258e5785933d2abb2f069dabe99e

برامج تعديل الصور للأندرويد و الآيفون

أفضل برامج تعديل الصور لأندرويد و الآيفون

سواء كان لديك هاتف مليء بالصور لا تعرف ماذا تفعل به ، أو كنت متحمسًا للخروج والتقاط صور جديدة ، فإن إجراء بعض التعديلات الإبداعية للصور يمكن أن يكون طريقة رائعة للاستفادة بشكل أكبر من التصوير الفوتوغرافي. . ولا يهم حتى إذا كان لديك iPhone 12 Pro Max الجديد أو Galaxy S21 Ultra أو هاتف أقدم وأرخص ؛ إن متجر تطبيقات iPhone ومتجر Google Play على Android مليء بالتطبيقات القوية التي يمكن أن تضفي على لقطاتك الحالية مظهرًا جديدًا تمامًا ،لقد جمعت مجموعة مختارة من أفضل الاختيارات  لبرامج تعديل الصور، لذا اقرأ ، وقم بإعداد كوب من الشاي واجلس في مكان مريح و استمتع!

1. Snapseed 
يقدم Snapseed المملوك لشركة Google مجموعة واسعة من أدوات التعريض والألوان لإجراء تعديلات على صورك ، ولكن لديه أيضًا الكثير من خيارات الإضافة لتعديل الصور ، من الأنماط القديمة إلى مظهر HDR الحديث.  تمكنك طبقات التأثيرات من إنشاء بعض التعديلات الشيقة على صورتك.  وأفضل ما في الأمر إنه مجاني تمامًا.

2. Lightroom 
يظل Adobe Lightroom معيارًا صناعيًا للمصورين المحترفين وإصدار الهاتف المحمول هو نفسه إلى حد كبير.  لن تجد هنا ملصقات أو رسوم متحركة أو إيموجي ، لكنك ستحصل على تحكم دقيق في الحبوب على صورتك ونفس مجموعة الأدوات التي تجدها في Lightroom على سطح المكتب.  إنه التطبيق الذي أستخدمه أكثر من غيره لتحرير الصور الخاصة بي على جهاز iPhone و iPad ، لأسباب ليس أقلها مزامنة الصور في السحابة ، مما يسمح لي بالبدء على جهاز واحد والمتابعة على جهاز آخر، و هو يعتبر أحد أفضل برامج تعديل الصور للهاتف.

3. VSCO
بدأت VSCO الحياة في صنع إعدادات مسبقة لتصنيف الألوان لـ Lightroom وجذورها واضحة في التطبيق اليوم.  بدلاً من تقديم الملصقات وصور GIF المتحركة لعشاق Snapchat ، فإن VSCO تدور حول مرشحات الألوان السينمائية الأكثر إبداعًا.  يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة المتاحة ، بما في ذلك المظهر المصمم لمحاكاة لفات الأفلام الكلاسيكية من Fujifilm و Kodak و Ilford، و هو برنامج رائع لتعديل الصور.

4. PicsArt
يحتوي PicsArt على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المتاحة لك ، من التعديلات الأساسية مثل التعريض والتباين ، إلى درجات الألوان السينمائية والمرشحات الدرامية التي تحول صورك إلى قطع فنية تشبه الرسم. هناك الكثير من الخيارات لكل من لون وشكل وجهك في صور السيلفي - لن أخوض في أخلاقيات استخدام هذه الأدوات لأغراض "الجمال" ، لكنني استمتعت باستخدام الأدوات لتحويل ملامحي عن قصد إلى نسب غريبة.

 هناك عنصر مشاركة اجتماعية كامل على غرار Instagram لـ PicsArt أيضًا ، إذا كنت مهتمًا بذلك. أنا شخصياً كنت مهتمًا في الغالب بخيارات التحرير.

كلمة ختامية للموضوع:

هكذا نكون قد أنهينا هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أفضل برامج تعديل الصور للهاتف.

نشكركم على قرائتكم لمقالنا و إلى اللقاء.

ولا تنسو وضع تعليق في الأسفل👇👇 ان أردتم أن تسؤلوا على شيء ما و سنجيبكم بأقصى سرعة ممكنة
كلمات مفتاحية:
برامج تعديل الصور
تعديل الصور 
برامج تعديل
برامج تعديل الصور للهاتف
كيفية تعديل الصور على الهاتف



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-